[arabic] Peace Now delivering medicine to the value of 50,000 clinics in Gaza

نابلس – معا – ستقوم شبكة الشباب الفلسطيني بالتعاون مع "جمعية السلام الان الاسبانيه" وحركة التضامن العالمي في اسبانيا بايصال دواء بقيمة 50000 يورو لعيادات الامم المتحده في مخيمات اللاجئين الثمانية في غزه.

وفي يوم الخميس السابع من شباط، سيتوجه وفد يتألف من خوليو رودريجس رئيس جمعية السلام الان وسيف ابوكشك المنسق العام لشبكة الشباب الفلسطيني، وسيلتقون بممثلين من الاونروا لشراء قائمة الادوية التي تعد من اهم الاحتياجات لعيادات الاونروا في غزه وسيتم ايصالها يوم السبت التاسع من شباط عن طريق معبر رفح عند الحدود المصرية.

هذا وقد صرح خوليو رودريجس رئيس جمعية السلام الان قائلا :" المجتمعات المدنية في كل انحاء العالم يجب ان لا تتسامح مع الظلم الذي يحدث في فلسطين, وما يحدث في غزه يعد جريمة حرب وعقاب جماعي"، مؤكدا استمرار الدعم للفلسطينيين.

كما أضاف سيف أبو كشك منسق شبكة الشباب الفلسطيني، ان ما يحصل في غزه هو نكبه جديده (كارثه) والصمت الدولي هو اكبر مأساة وشيء فظيع تجاوز جميع الحدود، مشيرا ان الشباب الفلسطيني في جميع انحاء العالم يرفض أن يكون جزءا من هذا الصمت، وإن ما ننظمه ما هو الا لدعم صمود اخواننا واخواتنا في غزه, ولانهاء الاضطهاد الاسرائيلي المبرمج الذي ينكر حق شعبنا في العيش الكريم.

NOTICIAS ANTICAPITALISTAS